burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

تعرف على موعد مباريات الأهلي والاتحاد في جولة الحسم والقنوات الناقلة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد _ يوروسبورت : تقام اليوم الجولة الأخيرة في النسخة الأقوى من دوري المحترفين السعودي، وهي النسخة الحالية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عبر 8 مباريات ستحسم منهما مباراتان هوية الفائز باللقب، ولقاءان آخران يكشفان الهابط الثالث لدوري الدرجة الأولى والفريق الذي سيدخل الملحق في فرصة أخيرة للبقاء بدوري المحترفين.
يلعب الأهلي مع الاتفاق وعينه على المركز الثالث من أجل خطف بطاقة التأهل لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل من الشباب، وستنطلق المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية باستاد الجوهرة المشعة في تمام الساعة 10:30 مساءاً، وستكون مذاعة على قناتي KSA Sports HD+2 و Dawri Plus 3 HD.
وفي حالة خسارة الشباب لقاء الهلال وفوز الأهلي على الاتفاق يكون المركز الثالث من نصيب الراقي ويتأهل لدوري الأبطال العام القادم رفقة الهلال والنصر أول وثاني الدوري، وأيضاً التعاون الحاصل على كأس خادم الحرمين الشريفين.
يلعب الاتحاد أمام أحد على استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز في مباراة أخرى من جولة الحسم بدون ضغوط بعد أن حسم بقاءه في دوري المحترفين الجولة الماضية حين تعثر منافسيه وفاز هو بنتيجة كبيرة على نادي الفتح بسداسية مقابل هدفين، وتنطلق المواجهة الساعة 10:30 مساءاً، على أن تذاع على قناة Dawri Plus 4 HD.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up